الشريعة الخالدة لا القوانين البائدة
مسابقة الشيخ محمد صفوت نور الدين

بيان أنصار السنة حول الأحداث الجارية

 
عرض البيان
 
 
بيان أنصار السنة حول الأحداث الجارية
1616 زائر
06-07-2015

بيان أنصار السنة حول الأحداث الجارية

الحمد لله رب العالمين، معز من أطاعه، ومذل من عصاه، والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين حبيبنا رسول رب العالمين صلى الله عليه وسلم، وبعد

لقد أحزننا ما وقع وما يقع في مناحي متفرقة من العالم الإسلامي من أصحاب الأفكار الضالة، والعقائد الفاسدة، ممن ينسبون أنفسهم - ظلماً وعدواناً - إلى الإسلام، استباحوا واستحلوا ما حرمه الله -سبحانه وتعالى- فقتلوا وحرقوا ودمروا دون وازع من ضمير أو خوف من رب العالمين، طُمس على قلوبهم وعقولهم ، راحت أيادي الغدر تقتل وتدمر وتحرق وتخرب هدفها إثارة الفوضى والذعر في أنحاء العالم.

ففي تونس وفي مصيف سوسه السياحي تم اقتحام المنتجع السياحي وخلف الهجوم الغادر 39 قتيلاً، وأكثر من 36 جريحاً.

وفي الكويت الشقيق، وفي إصرار على تشويه الإسلام ممن يدعون الانتساب إليه، قام واحد من أصحاب الأفكار الضالة بتفجير مسجد الإمام الصادق الذي كان يصلي به أكثر من ألفي مصل، حيث قام الإرهابي بتفجير نفسه فقتل أكــثـر من ثلاثين مصلياً وجرح أكثر من مائتي مصل .

وفي استكمال لمسلسل نشر الذعر والهلع والفوضى امتدت يد الغدر إلى مصر، فكان ضحية غدرهم النائب العام المستشار هشام بركات رحمه الله الذي لقي ربه صائمًا عبر هجوم خسيس على موكبه أثناء توجهه إلى عمله.

ومازالت أيادي الغدر والخيانة ونحن في شهر رمضان تضرب بلا وازع من ضمير أو دين، ومازال أصحاب الأفكار الضالة من التكفيريين ممن ينسبون أنفسهم إلى الإسلام ظلماً وعدواناً ، والإسلام من أفعالهم براء، حيث قاموا بمهاجمة 19 كميناً للقوات المسلحة والشرطة المدنية بمدينة الشيخ زويد بسيناء، وقتلوا وجرحوا العشرات من أعز أبنائنا الذين يدافعون عن أرض الوطن .

إن الارهاب الأسود يطل برأسه من حين لآخر في محاولة لزعزعة أمن واستقرار الوطن وسلامته ، ولن ينال ذلك كله من عزيمة المصريين في التصدي للإرهاب ، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يحمي مصر والمصريين من شرور وعمل المفسدين .

وجماعة أنصار السنة المحمدية بالمركز العام وفروعها في أنحاء مصر، ومجلة التوحيد ومحرروها، إذ يدينون تلك الأعمال الخسيسة التي تعبر عن إفلاس من قاموا بها ، يدعون الله العلي القدير في هذا الشهر العظيم أن يرد كيد أعداء مصر في نحورهم ، وأن يشغلهم بأنفسهم ، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ شعبها وجيشها من كيد الكائدين، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

والحمد لله رب العالمين.

صحفي/ جمال سعد حاتم

رئيس تحرير مجلة التوحيد

والمتحدث الإعلامي باسم أنصار السنة المحمدية

    طباعة 
2 صوت
 
 
 

RSS

Facebook

Youtube

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
البحث
البحث في
المتصفحون حالياً 17 زائراً ، للمزيد من التفاصيل عن المتصفحين حالياً : اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جماعة أنصار السنة المحمدية © 1431 - 1433 هـ